اهم أسباب غلق حسابات جوجل أدسنس

اسباب غلق حسابات جوجل ادسنس, اسباب تعطيل حسابات جوجل ادسنس, اسباب قفل حسابات جوجل ادسنس ، سبب قفل ادسنس , سبب تعطيل ادسنس , سبب اغلاق حساب ادسنس ,
أصبحت حسابات جوجل ادسنس في الآونة الأخيرة تغلق من دون سابق إنذار و خصوصا حسابات جوجل ادسنس العربية و ذلك راجع لعدم وعي المستخدمين بالشروط و الأحكام التي تفرضها هذه الشركة على صاحب أي موقع او مدونة , مما يؤدي إلى اغلاق حسابات جوجل أدسنس لدى العديد من المستخدمين المخالفين لهذه الشروط ، لذلك في هذه التدوينة سوف اقدم فيها شرح حول اهم اسباب غلق حساب جوجل أدسنس و التي يجب ان تتفادى الوقوع فيها حتى لايتم غلق حسابك. 

 أسباب غلق حسابات جوجل ادسنس 

الأنشطة الغير صالحة 

  • النقر على الإعلانات الخاصة بموقعك 
بعض مستخدمي جوجل ادسنس يقومون بالضغط على الاعلانات الخاصة بمواقعهم من اجل زيادة الارباح ، مع العلم ان شركة جوجل تراقب هذه السلوكات و بالتالي سوف تقوم بمعاقبتك عن طريق حظر حسابك على جوجل ادسنس .
  • عرض أكثر من 4 إعلانات في الصفحة 
عندما تقوم بعرض ازيد من 4 او 5 اعلانات على موقعك ، فأنت تسبب الإزعاج للزائر بهذه الاعلانات مما يؤدي الى نشوء نقرات غير شرعية و ارتفاع في نسبة CTR و التي يمكنها ان تكون سببا من اسباب تعليق حسابات جوجل ادسنس .
  • الزيارات الغير شرعية 
 جلب زوار او ترافيك و هميين او آليين إلى موقعك او مدونتك بطريقة غير قانونية عن طريق بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة مثل  ( Hitleap - addmefast - Hits4u ... ) . التي يمكنها ان تكون سبب في غلق حساب ادسنس الخاص بك خلال مدة زمنية وجيزة .
  • الاعلانات المخادعة 
 وضع إعلان مزعج او مخادع للزوار الذي تنشأ عنه نقرة غير مقصودة او غير شرعية مثل ( حمل الآن - إضغط هنا ... ) لأن هذه الطريقة لا تحبها جوجل فقد يتم مراجعة حسابك و بالتالي سوف يتعرض حسابك جوجل ادسنس الى الاغلاق .

أسباب تتعلق بالسياسة 

  • نشر محتوى إباحي 
و من بين اسباب تعطيل حسابات جوجل ادسنس هي عرض مقاطع فيديو أباحية أو صور عري أو ... على مدونتك او موقعك . 
  • إنتهاك حقوق الطبع و النشر 
نسخ محتوي مدونة أخرى و نشره في موقعك فهذا سبب كافي تعطيل حساب جوجل أدسنس الخاص بك
  • المحتوى الغير قانوني 
نشر محتوى متعلق بالأسلحة أو المخدرات أو القمار أو القرصنة أو القتل ... .

إذا أعجبك الموضوع عزيزي القارئ لاتنسى الإنضمام إلى أعضاء المدونة بالضغط على زر متابعة لكي تتوصل بكل جديد و شكرا .
إقرأ أيضا

إظهار التعليقات

0 تعليق